فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية

منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية القصص .الروايات الرومانسية . الروايات الخيالية .الروايات الطويلة. القصص الحزينة . القصص الشعبية .القصص الطريفة .القصص القصيرة,القصص الطويلة,قصص الاعضاء,الروايات.قصص حب,قصص واقعية.قصص اسلامية,قصص عبرة,طرائف القصص,روايات وقصص جاهزة.قصص هادفة.اشهر القصص والروايات,روايات عالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #4  
قديم September 10, 2015, 09:51 AM
 


ابو رائد :جاهزة يبه يلارجلك ينتظرك على الباب
رغد "حسيت ا ني بنخنق ابي امووت مانيقادرة خلاص صار الموضوع مافيه مفر
وبالغصب طلعت صوتي واناخانقتني العبرة :ايه جاهزة

سلمت على امي وبكينا حناالثنتين وسلمت على اخوي وطلعت لقيته واقف يسولف مع
رائدوهو مبتسم ماحسيت بالراحه له ابدا احسه مغرور وشايف حاله بسبب موقفه
بزواجي من وليد انتبهت على نفسي يوم شفته ركب السيارة
ترددت بالبدايه وين اركب واستقريت قدام ركبت بعد ماسلمتعلى رائد وكانت بنتي معي
ركب وسلم :السلام عليكم
رغد "حسيت انه صوتي مو راضي يطلع ":وعليكم السلام
سعود :كيفك
رغد "اجاوبه باختصارماابغى أي احتكاك معه الله يعني والطريق طويل يارب صبرني :الحمدالله
سكت شكله حاس اني مالي خلق له

((سعود عمره 33 سنه كان متزوج وطلق زوجته بسبب سوءتفهم بينهم وسيم لابعد درجه
يفوق اخوه وليد بالزين والحلاثقيل مررره نادر مايضحك ودايم ماخذ الدنيا جد طويل وعريض
ومميزه السكسوكه معطيتيه جاذبيه "
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في الماضي......
وليد جرني له وحضني وباسني :كيفك يابعد حالي
رغد ياربي يعني مايعرف اني استحي :تمام وانت
وليد يجلسني جنبه :بخير دامك جنبي ياقلبي
رغد "كنت ادور أي عذر عشان اقوم منحرجه مره من قربه مني وهو ماشاءالله عليه
ماخلا للجراءة شئ :وليد ممكن تبعد شوي
وليد بعناد :لا لحد متى يعني مر علينا شهرين ونص ولحد الحين ماتعودتي ابيك تتعودين على
وعلى طبعي ياحبيبي انتي
رغد :.....................
وليد حس باحراجي بس قربني ازيد له :تدرين لانها اخر زيارة ماراح اهتم ابي اشبع منك لاني
بنحرم من شوفتك اسبوعين كاملين انت عارفه كيف اسبوعين
رغد "كنت طايرة من الفرح بسبب حب وليد ليه ماني مصدقه ان ربي وفقني ورزقني برجال
طيب وحنون مثله "
وليد :وش تفكرين فيه
رغد بحب :ادعي ربي لايحرمني منك
وليد حضني :ولا يحرمني منك ياقلبي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انتبهت وهو يوقف السيارة عشان يعبي بنزين نزل وبعد ربع ساعه رجع وكان معه كيس
مليان اغراض من شيبسات وعصيرات "
سعود يعطيني الكيس :خذي لك الي تبغين وعطي الصغيرة
رغد بدون نفس:مشكور
سعود :على ايش ماله داعي هالكلام
رغد اخذت الكيس وحطيته بالجنب انهي فيه الموضوع ولفيت وجهي للنافذة وهو
فهم على وكمل طريقه وحنا ساكتين ومافيا لا صوت الراديوا

رد مع اقتباس
  #5  
قديم September 10, 2015, 09:51 AM
 

في الماضي.........
رغد :ههههههههههههههههههه من جدك انت اعقل
وليد :وين انتي خليتي فيني عقل جننتيني هبلتي فيني يابنت
رغد بخجل :وليد
وليد :لالالالا مافيه لاتحاولين تلهيني بالاسلوب هذا يلا بسرعه قوليها ولا ثواني وانا
عند بابكم يلا
رغد :هههههههههههه مجنون
وليد :يلا قلبي قوليها فرحي قلبي يابعد حالي
رغد وكنت مترددة وبصوت هامس :احبك
وليد :ايش ايش ماسمعت عيدي
رغد بدلع :ولييييييد خلاص
وليد :وليه خلاص انتي قلتي شئ الحين
رغد :ايه قلت
وليد :وانا ماسمعت
رغد "ياربي يحب يحرجني الدب ياربي اموووت فيك ":احبببك خلاص ارتحت الحين
وليد بحب :وانا احبك واموووت فيك ربي لايحرمني منك ياشمعة حياتي
رغد :ولا منك ان شاءالله
************************************************** **********
سعود :رغد .. رغد
رغد :..........................
سعودحركني من كتفي :رغد
رغد نقزت بمكاني :خير وش تبي
سعود وعلامات التعجب بوجهه:ابد سلامتك ليه وش شايفه بوجهك جنى على هالخوف
رغد"الجني يهون من وجهك "وبدون نفس:لا بس خوفتني
سعود يطالع عيوني من رى البرقع :اقو ليلا انزلي صلي الظهر والعصر ونزلي غطاتس
رغد رفعت حاجبي ماعجبتني صيغة الامر :وليه انزله انا مااعرف اطلع
سعود :ليه عاجبك الناس تناظر فيتس وبعيونتس استحي ونزلي غطاتس
رغد"بذبحه اخر عمري هالمعقد يتحكم فيني بس لاجل خاطر بنتي "نزلت غطاي ونزلت
من غير لااطالعه ودخلت للمسجد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم September 10, 2015, 09:52 AM
 

في الماضي,,,,,,
حنان:يلا قلبي جاهزة
رغد :حنون خلاص هونت ماابي اتزوج
حنان بضحكه :ايه ماسمعك وليد كان دخل واسحبك من غير زفة ولا يحزنون
رغد واحس قلبي بيوقف من الخوف : حنون ماني ناقصتك
حنان :ههههههههههه تعوذي من الشيطان واقري المعوذات وانشاءالله مافيه الا الخير
وهذا شئ طبيعي انك تخافينحبيبتي
رغد رحت اشيك على نفسي بالمرايه كنت طالعه خيالبفستاني الابيض الفخم عبارة
عن بدي من غير علاق وبقصة عندالصدر وعند القصة كرستالات ذهبيه وفضيه
وعند الخصر كرستالاتنازله اما التنورة فكان مطرزة بالخرز والكرستال وخليط الذهبي
والفضي اما تسريحتي فكانت عبارة عن ترولات نازله من فوق التاج والميك اب وكلشئ
كان تمام عجبني شكلي وانغريت بنفسي لان ولله الحمد اعتبرجميله بملامحي سواء بالميك اب
او منغيره
################################################## ####
خلصت من الصلاة ودعيت ربي يوفقني وييسر اموريويفرج همي وجلست اقرا لي
قران لاني احس بضيقه مو طبيعيهوكنت احاول اطول بجلوسي بالمسجد لاني ماابغى اشوفه
__________________________________________________ _
في الماضي...
وليد :قلبي يلا حبيبي اصحي
رغد غطيت وجهي باللبطانيه :...........
وليد :ههههههه يابعد حالي قومي لا اتهور الحين
رغد حمر وجهي وابي اقوم من مكاني بس هم محاوطني مافي لي مفر وانا من تحت الغطا
:طيب بعد خلني اقوم
وليد بخبث :ليه انا ماسك قومي
رغد حسيت بيديه وهي تقرب اكثر وتحاوطني اكثر وبدلع :وليد بعد
وليد يبعد الغطا عني ويقرب وجه من وجهي :كل هالدلع وتبيني ابعد ليه قالوا لك مهبول
رغد حسيت وجهي تقلب لميه لون :.....
وليد يقرب اكثر واكثر وباس جبيني وبعدها خدي و:..الله ي..من هالغثيث الي داق الحين
رغد"حمدت ربي ودي ابوس راس هالي دق "وابتسمت وانتبه لي وليد
وليد :تضحكين ها اوريك بس خليني اشو فمين هالغثيث
رغد اخذتها فرصه وعلى طول طيران للدورة المياه اكرمكم الله وسمعت وليد يضحك على
وليد :هلا اخوي
سعود :هلابك وراك تاخرت ياولد يلا اخلص الوالد مع الرجال ينتظرون
وليد يضرب جبينه :ااووف تصدق نسيت
سعود :وشلون تنسى علوم الرجاجيل مااقول الا بنت الحضر نستك طبيعنا
وليد :سعود رجعنا خلاص سكر الموضوع وش الفرق بين البدو والحضر وراك يااخوي على
تفكيرك هذا بتودينا ورى الشمس
سعود :اقول لايكثر واخلص عجل
وليد :ان شاءالله اوصل المرة بيت الاهل وجاي
سعود :يلا مع السلامه
وليد :حياك

كنت اتروش سمعت وليد يدق الباب :هلا وليد
وليد :حبيبي عجلي نسينا العزومه
رغد حسيت صوته متغير :ان شاءالله
__________________________________________________ _______
انتبهت لجوالي يهز لاني حطته صامت طلعته وشفت رقم غريب ومارديت بعدها جتني رساله
فتحتها :انا سعود ردي "من زينك ارد بس مظطرة
سعود :الو
رغد"حسيت باحساس غريب من صوته صوته حنون بالجوال غير الطبيعه":هلا
سعود :هلابك خلصتي
رغد :ايه
سعود :تقبل الله يلا اجل اطلعي طريقنا طويل
رغد :ان شاءالله
مدري ليه حسيت بالخضوع وماقدرت اتمرد عليه رجعت المصحف مكانه وشلت جنى لانها
نامت و راح عن بالي انزل غطاي وغير كذا لاني شايله بنتي مااهتميت للموضوع وانا
طالعه الا بمجموعة شباب يعبون البنزين عند المحطه وصارو يلحقوني بعيونهموكل وحد منهم يهمس لخويه ومن حظي النحس سعود انتبه شفت عيونه وهو ياشر لي انزل الغطا بس ماقدرت
لاني شايله جنى وخفت اطيح وكملت طريقي وركبت السيارة وتفجات فيه يصرخ
سعود بعصبيه :وراتس مانزلتي غطاتس ماتشوفين اشر لك ولا عاجبك الوضع
رغد قهرني وش قصده يعني وحاولت قد مااقدر امسك نفسي :وشلونا غطيه وانا
شايله البنت وبعدين مااعرف امشي وانا شيايلتها ومنزله الغطا لو كنت تبي جيت شلتها عني
مو جالس تصارخ لي
سعود والشرار باين من عيونه :ولا كلمه غلطانه وتحاجج بعد مو منك من اخوي الي
عطاك وجه اكثر من اللزوم
رغد انقبض قلبي لما جاب طاري وليد ولا اراديا انزلت دموعي وانتبه لها بس فضل السكوت
وانا لفيت وجهي اتجاه الشباك باللحظه هذي كرهته وحقدت عليه زود

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رباعيات عمر الخيام كاملة | اجمل القصائد المترجمة في التاريخ | رباعية عمر الخيام كاملة ! سمو الإحساس ! روائع مختارة من الادب والطرب 6 June 21, 2016 01:45 AM
اجمل الطيور فى العالم . صور طائر التوراكو . معلومات عن طائر التوراكو . Proximo Proyec ! سمو الإحساس ! منتدى الحيوانات والنباتات والطيور وعلم الفضاء 2 May 17, 2015 05:09 AM
احلى صور بنات فانتازيا 2016 , أروع خلفيات بنات hd , صور بنات جميلات , تصاميم خلفيات ر وليدالحمداني منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي 3 September 16, 2013 12:06 PM
صور اجمل عيون في الكون للفيس بوك ، Beautiful Eyes .صور عيون للفيس بوك.اجمل صور العي وليدالحمداني منتدى الصور والرسومات المتنوعة والخلفيات 6 July 7, 2013 05:18 PM


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير