فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية

منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية القصص .الروايات الرومانسية . الروايات الخيالية .الروايات الطويلة. القصص الحزينة . القصص الشعبية .القصص الطريفة .القصص القصيرة,القصص الطويلة,قصص الاعضاء,الروايات.قصص حب,قصص واقعية.قصص اسلامية,قصص عبرة,طرائف القصص,روايات وقصص جاهزة.قصص هادفة.اشهر القصص والروايات,روايات عالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #7  
قديم September 10, 2015, 09:53 AM
 

في الماضي............
رغد بدلع :وليد ماابغى ادخل لحالي ادخل معي
وليد :حبيبي مايصير المكان كله حريم ولو بكيفي ماتركتك ثانيه ولاتخافين انا دقيت على
اختي مشاعل وهي تنتظرك عند الباب
رغد :طيب
وليد :ماراح نتاخر نتغدا ونجلس شوي وبعدها نمشي طيب حبيبي
رغد :طيب
نزلت ودخلت الا بمشاعل بستقبالي الصراحه ارتحت لها وصارت بين صحبه بايام خطبتي
صرنا ندق على بعض ونتراسل
مشاعل وهي تسلم على :هلا وغلا بمرت اخوي
رغد وانا خجلانه :هلا بك كيفك
مشاعل :تمام بشوفتك اخبارك واخبار اخوي معك
رغد بخجل :الحمدالله تمام
مشاعل :دووم ياربي ..تعالي معي الغرفه عشان تتجهزي وتدخلي للحريم
مشيت معها ودخلت بغرفه فصخت عبايتي وكنت لابسه فستان نعوم اصفر فيه تموجات
برتقاليه وكان عبارة عن علاق ومافيه أي موديل نعوم مره وشعري سيحته على طوله
رتيت شكلي وقلت لها اني جاهزة ودخلنا على الحريم وكانوا عبارة عن خالات وعمات
وليد وحريم خواله وعمامه وخواته واقربائه كلهم
دخلت سلمت على ام وليد وحبيت راسها :السلام خالتي كيفك
ام راشد :وعليكم السلام هلابتس يابنتي اخبارك علومك
رغد وانا احس عيون الكل موجها لي :الحمدالله تمام خالتي وانتي بشريني عنك
ام رشد :الحمدالله بخير واخبار وليد معتتس
رغد وانا فاهمه قصدها :الحمدالله بخير
بعدها توجهت وسلمت على كل الي بالمجلس الي ارتحت لهم وهناك الي ماارتحت لهم وخاصة
زوجه سعود حسيت بضيق لما شفتها مدري ليه ماحسيت بالراحه لها
مر اليوم بسلام مع سوالف الحريم الي ماتخلص ومن نظراتهم احس اني ابي الارض تنشق و
تبلعني من الخجل والي ريحني اكثر خالتي كانت مهتمه فيني كثير وحسستني اني بنتها من جد


ووليد هههههههه كل عشر دقايق يتصل يطمن على وكنت طايرة من الفرح
مزنه:ها يارغد ان شاءالله مرتاحه مع وليد
رغد:الحمدالله
مزنه:ابقولك شئ
رغد كنت مستغربه :تفضلي
مزنه :مره ثانيه لو بتزورينا لاتلبسي لبسك الفاصخ هذي الملابس تنلبس لرجلس مو لنا
رغد ناظرتها نظرات استنكار خير خير وش فاصخ لبسي كان ساتر الحمدالله :..........
مزنه :حنا ماعندنا هالفصخاه وبعدين لاحظي منتي لحالك هنا وممكن يدخل عليتس فجاة
واحد من العيال فاهمه يعني لاعاد تعيدين هاللبس
رغد حسيت كلامها صيغه امر:بس لبسي ماهو خالع ولا مخل للادب وبعدين وليد ماقال
أي حاجه او اعترض عليه
مزنه:بالبدايه عشانكم لساتكم معاريس جدد وماحب يضايقك باول يوم
رغدحبيت انهي الموضوع وانا قايمه:ولايهمك مره ثانيه ماراح البس حاجه الا وانا متاكده
من وليد اذا هي تناسب ولا
رن جوالي وكان وليد:هلاحبيبي
وليد:هلا فيك يابعدي اخبارك
رغد:تمام وانت
وليد:دامني اسمع صوتك اكيد بخير اقول قلبي
رغد:هلا
وليد:خلك جاهزة بعد ربع ساعه بنمشي اوك حبيبي
رغدواخيرا احس اني تعبت حيل:اوك

انا من النوع الي يحب الحضن كثير كنت متعودة لما اتضايق اروح احضن امي وخالاتي
وصديقتي لما اتضايق وبعد مااحس بالراحه ولامان اتركهم ..اول ما وصلنا للفندق كان ودي
اروح بحضن وليد بس الخجل منعني تو ماكملنا يوم مع بعض مستحيل اروح له او اطلبه
بس اول مافصخت عبايتي جرني وليد لحضنه مدري حسيت انه فهم على اني محتاجه
لحضنه وارتحت كثير
وليد :مرتاحه معي
رغد تمسكت فيه وكان ودي ادخل جواته :ايه كثيرررررر ماتتصور قد ايش
فرحانه ومرتاحه معك حبيبي الله لايحرمني منك
وليد يبوس راسي :ولامنك ياعمري
مر علينا شهر وانا من اسعد مايكون وليد انسان طيب وحنون لابعد درجه بس اخاف
منه اذا عصب احس انه هذي الصفه الشينه فيه اذا عصب مايعرف ايش يقول كذا
مره بالشارع احسه شوي ويهجم على الي يتهاوش معهم
وليد:جهزتي كل حاجه
رغد:أي كل شئ جاهز
جلست جنبه :حبيبي كم بنجلس هناك يعني بطول
وليد :بالكثير اسبوع لانك عارفه هذا الاجازة الي قدرت اخذها
رغد وكنت مترددة :طيب حنا بنجلس مع اهلك ولا بشقه ولا كيف
وليد :لا بنجلس ببيت اهلي عندي هناك جناح كامل
رغد :...........
وليد مسك ايدي :ليه احسك خايفه في شئ تكلمي حبيبي
رغد :لا ابد بس تعرف ماني متعودة على اطباعهم وغير كذا صار معي موقف مع
مزنه
وليد :زوجه اخوي سعود
رغد:ايه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم September 10, 2015, 09:53 AM
 

وليد :ايش هالموقف عسى ماضيقتك بشئ اعرفها بنت عمي لسانها متبري منها
رغد :لا بس لمحت لي عن لبسي وانه المفروض ماالبس كذا
وليد باس خدي :قلبي خليها تتكلم لحد ماتشبع هذي وحده تحب المشاكل واذا قالت لك
أي حاجه قولي لها وليد راضى وهذا المهم طيب
رغد ابتسمت له ابتسامه ولا ابتسامه دعايه كرست لانه كلامه ريحني كثيرر:طيب
وليد يناظر ساعته :حلوو
رغد :ايش
وليد يناظرني بنظرات خجلتني وعرفت مقصده :وليد يلاحبيبي مابقى شئ على
وليد قاطعني :لا لاتخافين في وقت وكثيررر بعد
رغد ابتسمت بخجل :...

وصلنا بيت اهل وليد وكان عباره عن فيلا كبيرة مره اول مادخلنا كان بستقبالنا
مشاعل حضنا بعض ودخلنا للصاله سلمت على خالتي وعمي وكان موجود مزنه
ومنيرة زوجه راشد
ام راشد :اقول يامي وسلونتس مع وليد ان شاءالله مرتاحه معه
رغد:الحمدالله خالتي
ام راشد :اذا زعلك بشئ لايردك الا لسانت سترا غلاتك من غلات بناتي
رغد قمت وحبيت راسها :تسلمين لي ياخالتي

مزنه:اقول رغد
رغد الله يستر :هلا
مزنه :كم لتس من تزوجتي
رغد :اليوم نكمل الشهر
مزنه :ايه ...طيب مافي شئ بالطريق يعني ماحملتي للحين
مشاعل :أي حمال الله يهديتس تو تقولك مكملين الشهر
مزنه :لا مو عن شئ بس الطبيعي بهالوقت يبان عليها اثار الحمل واخاف بعدين تكون
ماخذه موانع ولا شئ بعد تعرفين بنات الحضر يحبون تاخير الحمل
رغد قهرتني وبنرفزة قلت لها:مافي فرق اظن بين بنات الحضر والبدو كلنا بنات حمايل وبنات
اصل وبعدين الحمل والموانع شئ يخصني انا ووليد وذا ربي كتب لي احمل ان شاءالله بحمل
ولا تخافين اذا صار بتكونين من اول العالمين بالموضوع
مشاعل بصوت هامس :بعدي والله مرت اخوي ايه لاتسكتين لها
رغد :ابي اعرف وش بيني وبينها علشان تسوي كذا..؟

رد مع اقتباس
  #9  
قديم September 10, 2015, 09:56 AM
 

انتهى الجزء الأول

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رباعيات عمر الخيام كاملة | اجمل القصائد المترجمة في التاريخ | رباعية عمر الخيام كاملة ! سمو الإحساس ! روائع مختارة من الادب والطرب 6 June 21, 2016 01:45 AM
اجمل الطيور فى العالم . صور طائر التوراكو . معلومات عن طائر التوراكو . Proximo Proyec ! سمو الإحساس ! منتدى الحيوانات والنباتات والطيور وعلم الفضاء 2 May 17, 2015 05:09 AM
احلى صور بنات فانتازيا 2016 , أروع خلفيات بنات hd , صور بنات جميلات , تصاميم خلفيات ر وليدالحمداني منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي 3 September 16, 2013 12:06 PM
صور اجمل عيون في الكون للفيس بوك ، Beautiful Eyes .صور عيون للفيس بوك.اجمل صور العي وليدالحمداني منتدى الصور والرسومات المتنوعة والخلفيات 6 July 7, 2013 05:18 PM


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير