فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية

منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية القصص .الروايات الرومانسية . الروايات الخيالية .الروايات الطويلة. القصص الحزينة . القصص الشعبية .القصص الطريفة .القصص القصيرة,القصص الطويلة,قصص الاعضاء,الروايات.قصص حب,قصص واقعية.قصص اسلامية,قصص عبرة,طرائف القصص,روايات وقصص جاهزة.قصص هادفة.اشهر القصص والروايات,روايات عالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم September 10, 2015, 09:48 AM
 
Questionmark انت غرامي وجنوني , اجمل قصة رومنسية كاملة , قصه حب انت غرامي وجنوني

انت غرامي وجنوني , اجمل قصة رومنسية كاملة , قصه حب انت غرامي وجنوني




انت غرامي وجنوني/رومنسيه وكامله..


((الجزء الاول ..........))



:يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيرهولاتنسين انه الحين صعبه انك

تلقين حد يقبل فيك وانتيارمله وعندك بنت

رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليهمااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه
انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمهمااقدر

ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطيببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون

على كذا

رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسانالجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر

ام رائد : يابنتي انتيفكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منهوبيكون
ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه


رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انامبحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره
يما وليدكان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه
ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجعلك فكري يمه وانتي عارفه ان
حنا مانبي غير مصلحتك


رغد :..........................................
ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين

رغد تنهدت تنهيدةقهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر
ام رائد : وحطيببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك
((
رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفهاوصابغته
بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفهعلى انها حملت وولدت بس جسمها
ظل على حاله ولها بنت اسمها
جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال
تشبه امها بكلملامحها ))

ابو رائد :ها وش صار
ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها
ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولايتزوجها
مايبي الغريب يربي بنتهم
ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير

رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي
النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوملا مااقدر اخسرها
حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحتللمكان الي يريحني بخيالي
##############################################
في الماضي..
وليد :يارجال تعال مايحتاج يعني لهدرجه تعتبرني غريب ياخوك
رائد :لا والله اني اعتبرك اخو وراعي بيت
وليد :اجل انثبر بس وماله داعي تكلف على نفسك
رائد :مو لعيونك لاني انا نفسي ميت جوووع
وليد :بس بس لا يطيح بلعومك
رائد :ثواني وجاي

رغد :امي وين رائد
ام رائد :وين ياغرفته يالمجلس روحي شوفيه
رغد "اكيد نايم الدب انا اوريك نيهاهاها"ورحت طيران للمجلس ومشيت بشويش
عشان ماينتبه لي ودخلت وشفته معطيني ظهره وعلى طول هجمت عليه وصرت
ادغدغ فيه وهو يصرخ ويقول وخرررري وانا فاطسه ضحك

وليد "كنت جالس اتفرج على مجسمات التراث اليم سوينها بالمجلس وماحسيت
الابحد ماسكني من خصري وصار يدغدغني ظنيته بالبدايه رائد بعدين قلت لا
اليدين صغيره وناعمه حتى بالمسك هاما الريحه طيرت عقلي عطرها بريحه
الفرواله وهاديه "

رغد وانا مروحه بالضحك :ها يارئود تعيدها مره ثانيه ان شفتك طاب على مره ثانيه
الغرفه ياويلك يلا قول توبه مااعيدها يلا

وليد "يااااااه وش هالصوت وش هالنعومه طيب شكلها مثل صوتها الناعم وليد انت
وش قاعد تقول اتقي ربك هذي اخت صديقك "

رغد بهاللحظه قلت ابي اشوف وجه كيف صار ابي اضحك عليه:رئود وانصدمت
وجمدت بمكاني........
وليد "سبحان من خلق وصور ملاك ماهي بنت ماشاءالله "انتبهت لنفسي لما شفت عيونها
تعلن وصولها وبصوت حنون :روحي قبل لايجي اخوك
رغد "تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني يااااااااربي ليه انا هبله يعني مااعرف افرق بين
اخوي وهو واضح ياغبيه من شكل الجسسم ":انا ...انا ..
وليد بتفهم :عارف عارف ياق..روحي قبل لايجي اخوك بسرعه
رغد ركضت باسرع ماعندي وطيراااان لغرفتي وقفلت الباب ورحت قابلت المرايه
وصرت اضحك على نفسي وموقفي الغبي "الحين وش بيقول عني ياربي بس ماكنت
عارفه ان عندنا حد قطع على صوت الباب :مين
الشغاله :ماما يقول لا يروح ديوانيه في رجال
رغد "بالله بدري ":طيب طيب خلاص روح


التعديل الأخير تم بواسطة وليدالحمداني ; October 23, 2016 الساعة 01:18 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 10, 2015, 09:49 AM
 

رائد :السلام عليكم ورحمة الله
ام رائد وابو رائد :وعليكم السلام
رائد جلس جنب امه :اه تعب تعب
ام رائد :انت الي ذابح نفسك ماله داعي هالمحل مادام وظيفتك زينه
رائد :يمه انا عندي ميول تجاري وعارف انه هالمجال مو مضمون لذلك ماعتمدت عليه
كمدخول لي فلذالك عندي وظيفتي والمحل
ابو رائد :الله يوفقك ان شاءالله
رائد :الا وين رغد وجنى
ام رائد بحزن :بغرفتها
رائد :الحين وش صار على موضوعها
ابورائد :لاجديد بس الرجال مستعجل يبي يرجع ديرته
رغد:يبه انا موافقه ماقدر اخسر اخر شئ بغى لي من وليد عشان بنتي بتحمل
رائد :ليه تفكيري سوداوي الرجال والنعم منه وكفايه انه اخو المرحوم
رغد :انت ناسي موقفه معنا يوم جى وليد يتقدم لي نسيت يوم يقول حنا مو من ثوبهم
لانا مو قبايل نسيت تعامله معنا
ابو رائد :يابنتي لاتجلسين تقلبين بالماضي خلاص انسي واذا منتي مقتنعه اعرفي انه
ماراح نغصبك على شئ
رغد :لا خلاص موافقه بس لي شرط
ام رائد :وشو
رغد :مابي زواج ولا حتى حفله خلوا الموضوع سكاتي "لانه يوم مماتي مو يوم زواجي "
ابو رائد :متاكده يابنتي هذا مافيه تراجع
رغد :متاكده
ابو رائد :الله يكتب الي فيه الخير
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))
في الماضي...........
ام رائد :رغد رغد
رغد "كنت جالسه افرفر بالنت :هلا يمه
ام رائد :اتركي الي بيدك وتعالي ابيك بموضوع
رغد :طيب "سكرت الاب توب ورحت لها
ام رائد بفرحه :ماصدق يابنتي كبرتي وصرتي عروس وصارو الناس يطقون بابنا
رغد "يي خطاب ":.............
ام رائد :يابنتي في ناس متقدمين لك وابوك يشوف انه والنعم فيهم وهو رجال مصلي وعارف
ربه وغير كذا صاحب اخوك
رغد "لايكون تقصد ..":
ام رائد :اظنك سمعتي بوليد صاحب اخوك
رغد "طرت من الفرحه هو ايه هو يافرحتي ماتتخيلين يامي قد ايش جلست وانا احلم
انه يكون زوجي ":..........
ام رائد :انتي فكري واستخيري وعطيني رايك
رغد بحزن :بس كيف يمه هم مو منا
ام رائد :يعني عشانهم قبايل الولد جاي هو وابوه وماعندهم هالكلام وهم ماعليهم زود عنك
انتي بنت حمايل والكل يتحمد ويتشكر باصلنا
رغد "ياربي ماني مصدقه وليد تقدم لي ":ان شاءالله افكر واعطيك خبر
((وليد عمره 25 سنه شاب وسيم وطويل وعريض ويميزه سماره البدوي شاب طيب
وحنون وصديق رائد الروح بالروح وهم اصحاب من ايام الجامعه وبنفس الوظيفه"

رائد :يلا يمه وينها تاخرت والرجال مستعجل
ام رائد :ان شاءالله الحين اروح اناديها
رغد :مايحتاج انا هنا
رائد :تعالي معي
رغد "مشيت معه وتمنيت اني ماوصل تمنيت انه يصير شئ يوقف السالفه وانتبهت لاخوي
وهو يقول وقفي هنا

الشيخ :هل تقبلين يابنتي بسعود خالد ..ال زوجا لك
رغد "ياربي ماني قادرة سامحني وليد سامحني ":........
الشيخ :يابنتي تكلمي اذا حد غاصبك تكلمي لاتخافين
رغد :لا مافيه حد انا موافقه
الشيخ :هل انت متاكده
رغد "لا":نعم
جاب لي رائد وقعت وقعت على موتي وموت كل احساس لي وقعت على خيانتي لحبيبي
ورفيق عمري
ام رائد :يلا يابنتي سمي بالله وان شاءالله خير
رغد "يي ياربي ليه طيب يعني هو ماشفني لازم هالشوفه ياربي ":يمه مو لازم
ام رائد :كيف يعني هذا من حقه انه يشوفك وبعدين ليه الخوف ان شاءالله بتعجبينه
رغد "بلاك ماتدرين انه شافني وخلص بس ياربي احراج ":..........
ام رائد :يلا ياقلبي اخوك ينادي
رغد شفت نفسي بالمرايه كنت لابسه تنورة جينز سوداء وبلوزة بنك ناعمه مره وحطيت
لي كحل خفيف وغلوس بنك عجبني شكلي قريت المعوذات وايه الكرسي وتوكلت على الله
رائد :يلا رغد فشلتيني عند الرجال
رغد وانا خايفه ومنحرجه :رائد خلاص قوله ابوي مو موافق مو لازم ادخل
رائد :وليه اكذب على الرجال خلصي بس بلا دلع
رغد تمسكت فيه وصرت امشي وراه دخلت وانا منزله راسي واطلع الارض
انتبهت لجزمته وثوبه وكان رائد يحاول يبعد وانا متمسكه فيه
رائد :رغد الله يهداك شوي وتمزعين ثوبي
وليد يحاول يمسك ضحكته:السلام عليكم
رغد "يي وش ذا الاحراج المفروض انا الي اسلم وبصوت واطي :وعليكم السلام
جلس رائد وجلست جنبه ومارفعت نظري له
وليد :اخبارتس رغد
رغد "ياربي صوته جنان هو بس صوته كله على بعضه ..رغد يامهبوله اشتغلتي غزل
وهو لسه ماصار شئ :الحمدالله
وليد :انتي تدرسين
رغد :ايه
وليد وحسيته يبغى يطول السالفه :وش تدرسين
رغد :تو مادرست لسى ماخلصت الاجازة بس انقبلت بالجامعه
وحسيت ان السالفه مطوله قمت بسرعه :يلا استاذن "وطيران قبل لايقول أي حاجه
وصعدت لغرفتي وانا طيارة من الفرح ماصدق وليد الي من يوم ماشفته
وانا احلم فيه كزوج لي بيصير لي خلاص "ياربي تمم اموري على خير "

رائد :مبروك
رغد وانا اتغصب الابتسامه :الله يبارك فيك
رائد :طيب روحي للمجلس عشان يبي يشوفك
رغد :انا قلت لا يعني لا
رائد:يارغد اسمعي الكلام لاتفشلينا عند الرجال
رغد :لا افشلكم ولا حاجه انا قلت لكم مابغى اشوفه الا اذا جيت امشي معه
رائد هز راسه بقلة حيله :على راحتك بس لاتنسين انه من حقه هالطلب
رغد مشيت عنه ورحت طيران للغرفتي ابكي قهر وحسره على مصيري اه ياسعود
لو تعرف قد ايش اكرهك اه بكيت قهر وانا ارمي نفسي على السرير بكيت قلة حيلتي
لو ماتزوجته كان اخذ بنتي مني وحرمني منها اكرهك اكرهك ياسعود .....
وماحسيت بنفسي الا والنوم غالبني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 10, 2015, 09:50 AM
 

وليد :هلا وغلا ببعد حالي انا
رغد بحيا :وليييييد
وليد بحب :عيون وروح وحياة وليد
رغد :............
وليد :ياقلبيعلى الخجوله
رغد :وليد بسكر
وليدبضحكه ذوبتني :هههههههههه خلاص خلاص اخبارك
رغد :هههههه كلمره بتسالني عن حالي كم مره باليوم سالتني
وليد :لازماتطمن على حياة وقلب وليد
رغد :انا بخير اذا سمعت صوتكوانت اخبارك
وليد :طول منتي معي انا بالف خير يابعدتسبدي
رغد :هههههههههه ليه ماتتكلم بلهجتكم وليد
وليد :ههههههه ان تكلمت ماراح تفهمين كلامنا حنا القصمان
رغد :هههه بس لازم تتكلم ولا كيف راح افهم على كلام اهللك
وليد :ان شاءالله ولا يهمك بس انتي تجين عندي يوميا اعطيكدوروس
رغد :وليه مو الحين
وليد يعضعلى شفته :لا في دروس تحتاج انك تكونين بجنبي عشان يظبط الموضوع
رغد مااستوعبت :كيف يعني
وليد بخبث :يعني يابعدحالي اذا صرتي ببيتي قلت لك كيف وتطبيقي بعد
رغد حمر وجهيوكان ودي اقفل السماعه بوجهه :وليييييييييييد
وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رغد :اسمع بتتكلم كذا بسكر حنا وين وانت وين
وليد :اااااااااه متى تعدي هالثلاث شهور وتصيرين عندي ببيتي
رغدبحيا :هههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام رائد :ياربي من هالبنت الرجال كل يوميتصل يبغى يكلمها وهي ماهي راضيه
ابورائد:اتركيها هو كانعارف بموقفها وهو الي اصر يتحمل ولو صدق يبيها يصبر عليها
ام رائد :الله يستر بس
ابورائد :والحين سكر ولالازال على الخط
ام رائد :لا سكر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الماضي....
رغد:طيب حبيبي انا نازله لك الحين
شيكت على نفسي بالمرايه وكنت لابسه تنورة قصيرة لنص الساق نحاسيه وفيها تطريز
بالعنابي مع بلوزة داخليه عنابيه فوقها بدي علاق نحاسي وشعري خليته مسيح وفيه ترويله
خفيفه وحطيت لي كحل وغلوس وشدو خفيف لان وليد يكره الميك اب الثقيل وتعطرت
ونزلت له تحت
رغد :السلام عليكم
ابورائد ووليد :وعليكم السلام
رغد سلمت عليه وجلست جنب ابوي :........
وليد :هلا رغد اخبارك
رغد كنت منحرجه من ابوي :الحمدالله بخير وانت
وليد :انا الحمدالله بشوفتس
رغد :....
ابورائد :يلا انا بطلع واعتبر نفسك ياوليد ببيتك
وليد :بدري عمي لسه ماسولفنا
ابورائد :لاحقين والحين اخليكم
طلع ابوي وعلى طول ماانتبهت الا بوليد جالس جنبي :اخبارك غلاي
رغد انحرجت من قربه لي :قلت لك تمام
وليد :اشتقتي لي
رغد "ياويل حالي بيذبحني "احس وجهي صار طماط من الاحراج :.........
وليد :بديتي تجهيز
رغد :ايه انا وامي ننزل يوميا بالسوق الحين
وليد :لاتستعجلين اذا ماخلصتي الي تبغين خلصيهم اذا جيتي عندي
رغد :لا عادي ا نشاء الله نخلص بالوقت لانا مخصصين كل يوم للشئ معين
عشان نقدر نلحق
وليد: تمام كذا حلو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى القصص والروايات الاكثر شعبية
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رباعيات عمر الخيام كاملة | اجمل القصائد المترجمة في التاريخ | رباعية عمر الخيام كاملة ! سمو الإحساس ! روائع مختارة من الادب والطرب 6 June 21, 2016 01:45 AM
اجمل الطيور فى العالم . صور طائر التوراكو . معلومات عن طائر التوراكو . Proximo Proyec ! سمو الإحساس ! منتدى الحيوانات والنباتات والطيور وعلم الفضاء 2 May 17, 2015 05:09 AM
احلى صور بنات فانتازيا 2016 , أروع خلفيات بنات hd , صور بنات جميلات , تصاميم خلفيات ر وليدالحمداني منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي 3 September 16, 2013 12:06 PM
صور اجمل عيون في الكون للفيس بوك ، Beautiful Eyes .صور عيون للفيس بوك.اجمل صور العي وليدالحمداني منتدى الصور والرسومات المتنوعة والخلفيات 6 July 7, 2013 05:18 PM


الساعة الآن 05:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير