فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الثقافية > منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية

منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية سيرة الشخصيات التاريخية. معلومات شامله عن القبائل العربية وانسابها . الأنساب . القبائل العربية . القبائل العجمية . سيرة ذاتية لأبرز الشخصيات التاريخية . شخصيات اسلامية . شخصيات عربية . شخصيات اعجمية . شخصيات مشهورة . مشاهير العالم العربي . مشاهير العالم الغربي . مشاهير العالم الغربي ..



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم December 30, 2016, 08:53 AM
 
A25 حقيقة وفاة السلطان قابوس ملك سلطنة عُمان التي إنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعية

حقيقة وفاة السلطان قابوس ملك سلطنة عُمان التي إنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعية
.


ماهي صحة و حقيقة وفاة الملك قابوس ملك سلطنة عُمان التي إنتشرة في مواقع التواصل الإجتماعية تويتر وفيس بوك بشكل كبير يوم أمس حول وفاة الملك قابوس ملك السلطنة العمانية .
إنتشرة الأخبار يوم أمس حول وفاة الملك قابوس ملك عمان وسلطان سلطنة عمان وذلك بعد نوبة قلبية المت به ودخل على اثرها الى احدى المستشفيات ولكن توفت المنية قبل ساعات من يومنا هذا والاخبا رتتحدث عن وفاة السلطان قابوس يوم الأربعاء ولا خبر مؤكد يؤكد ذلك الأخبار.
وفاة السلطان قابوس


السلطان قابوس
نشرة بعض المواقع الإخبارية الصفراء ومواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر بشكل كبير خبر يتحدث عن وفاة السلطان قابوس سلطان سلطنة عمنان يوم أمس وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية تعرض لها يوم الأربعاء.
وإثر ذلك تعرض إلى الأزمة القلبية وسوف يتم نشر الخبر وكذلك حنازة السلطان قابوس بعد الإعلان عن ذلك من قبل الأسرة المالكة في سلطنة عمان بعد تعيين خليفة لـ سلطان قابوس.
من هو ملك عمان الملك قابوس

قابوس بن سعيد بن تيمور بن فيصل بن تركي بن سعيد بن سلطان بن أحمد بن سعيد آل بو سعيدي ولد في، سلطان سلطنة عُمان و هو السلطان التاسع و الحاكم الثاني عشر لأسرة آل بو سعيد إذ كان يطلق على الحاكم لقب إمام قبل أن يطلق عليه لقب سلطان.
الجدير بالذكر إن السلطان العماني قابوس بن سعيد سلطان يبلغ من العمر 76 عاما، فقد ولد في 18 تشرين ثاني/ نوفمبر 1940، ويعاني السلطان العماني من أمراض غير معلنة ألا أن وضعه الصحي معلوم أنه حرج، حيث كان العام الماضي قد أمضى ثمانية شهور لأغراض العلاج في ألمانيا، وغادر هذا العام أيضا السلطنة لفترة من أجل أجراء فحصوات طبية.
إشاعة وفاة قابوس سلطان سلطنة عمان

إلى الأن لم يتم التحقق من الخبر لا سيما بأن الأخبار عبارة عن صفحات على مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك على بعض المواقع التي تنتحل صفة المواقع الإخبارية ولا صحة للخبر إلى الأن مالم يتم الحديث عبر الوسائل الإعلامية الرسمية من قبل الدولة من سلطنة عمان.
وسوف نوافيكم بالتفاصيل في نفي خبر وفاة السلطان قابوس او صحة خبر الوفاة وكذلك موعد وصلاة الجنازة على الفقيد ان تم التأكد من ذلك الخبر.
من هو السلطان قابوس

قابوس بن سعيد بن تيمور بن فيصل بن تركي بن سعيد بن سلطان بن أحمد بن سعيد آل بو سعيدي.

بطاقة السلطان قابوس
الميلاد: ١٨ نوفمبر، ١٩٤٠ (العمر 76)، صلالة، سلطنة عمان


التعليم: أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية


الزوج/الزوجة: نوال بنت طارق (متزوج ١٩٧٦–١٩٧٩)


المنصب: سلطان عمان منذ ١٩٧٠


الوالدان: سعيد بن تيمور، مزون بنت أحمد


الجوائز: السلسلة الفيكتورية الملكية، جائزة جواهر لال نهرو للتفاهم الدولي
.
م \ ن

رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 31, 2016, 12:46 AM
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية
أدوات الموضوع



الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير