فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الأسرية > منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها

منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها كل ما يتعلق بالحياة الزوجية .مشاكل الحياة الزوجية . حلولها, الثقافة الزوجية.نصائح للمتزوجين,الحياة الزوجية السعيدة.هي وهو.السعادة الزوجية,مقالات أسرية.الثقافة الجنسية,الزواج.الخطوبة,الزواج السعيد.الزواج المثالي,بيت الزوجية,ليلة الدخلة.الزفاف.الاستعداد للزواج.نصائح للمقبلين على الزواج.



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم January 10, 2017, 08:01 PM
 
Questionmark الشعر الطويل وسحره الخاص على الرجال


الشعر الطويل وسحره الخاص على الرجال

تقضي النساء قدرا كبيرا من الوقت والجهد والمال كي يجعلن شعرهن جذابا لأقصى حد ممكن ، وفي الحقيقة إن تلك الطاقة ،
المبذولة لزيادة ثقة المرأة بنفسها هي في نفس الوقت تجعلها أكثر جاذبية لدى الرجل.
فمجلات الموضة والجمال تزود النساء بأحدث الطرق كي يجعلن شعرهن جذابا أمام الرجال ، وفي حين يختلف الرجال فيما يفضلونه ، فإن معظمهم قد أعربوا عن انجذابهم التام تجاه المرأة ذات الشعر الطويل.
فإن الإعجاب بشكل وهيئة معينة للشعر عادة ما يكون ناتجا عن تقاليد ثقافية معينة وبعض التوقعات الفردية ، ووفقا لإحدى النظريات فإن انجذاب الرجل نحو الشعر الطويل يكون بسبب الحقيقة السائدة بأن الشعر الطويل يتطلب التزاما كبيرا من الوقت والمال والعناية اليومية.
تلك العوامل تدل أن المرأة تتمتع بوضع مالي جيد واحترام لذاتها وعنايتها الشخصية الفائقة ، والرجال يجدون أن المرأة ذات الشعر الطويل هي أكثر جاذبية لأن هذه الصفات تعتبر من الأشياء المرغوبة في شريكة العمر.
فقد أثبتت التجارب والملاحظات أن شعر المرأة يلعب دورا رئيسيا في كيفية تحديد الرجال لجاذبيتها ، وأن نوعية وطول الشعر يعمل كمؤشر هام على صحتها الإنجابية والعامة على حد سواء.
وفي إحدى الدراسات التي نشرت في research journal Human Nature وجد الباحثون أن النساء اللاتي تم تصنيفهن باعتبارهن أكثر جاذبية كن يتمتعن بشعر طويل ، والذي يساعد في إخفاء بعض الملامح غير المرغوب فيها كجعل خط الفك أقل بروزا وحجما ولفتاً للانتباه بعيدا عن عظام الخد البارزة.
وكما هو موصوف من قبل العديد من الرجال فإن الشعر الطويل يساهم في جعل مظهر المرأة أكثر شبابا وأنوثة ، هنيئاً لكِ يا صاحبة الشعر الطويل!
من ناحية أخرى وبعيدا عن التحيز فلابد من القول أن الشعر القصير ولكن الصحي والبراق ، هو أفضل بكثير من هذا الطويل ولكنه تالف ولا يتصف بأي قدر من الأناقة أو الجمال ، فمهما كان طول شعرك ينبغي العلم أن مظهر الشعر الصحي هو أفضل طريقة لضمان الحصول على إعجاب زوجك وما هو أكثر من الإعجاب!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 16, 2017, 12:24 AM
 

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الشعر,جميع أنواع الشعر وكيفية العناية به,الشعر الجاف,الشعر الدهنى, الحفاظ على روح الهدى منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر 4 June 16, 2014 08:51 PM
ملف كامل لعلاج تقصف الشعر انا ساره منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر 3 October 24, 2013 02:12 AM
نمو شعر الإنسان . كيف ينمو شعر الإنسان . متلازمة الثعلبة . قص الشعر وتقليمه . غسل الش ! سمو الإحساس ! منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر 2 October 24, 2013 01:26 AM
عناية بالشعر ranin منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر 15 September 26, 2012 06:31 PM
نصائح في استعمال مستحضرات تجميل الشعر. نصائح . مستحضرات . تجميل . الشعر ! شاام ! منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر 10 April 25, 2012 02:10 AM


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير